الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

زيارة حمودي للدكتور زهير مهمندار

ذات صدفة و نحن نتصفح الانترنت عثرنا على اسم الدكتور زهير مهمندار و من البحث عنه و قراءة سيرته الذاتية و خبرته الوافرة قررنا أن نعرض محمد عليه كونه أخصائي أطفال و بسبب اهتمامه الخاص بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، خاصة الأطفال من ذوي متلازمة داون ..

و بالفعل حجزنا موعداً في المستشفى رغم أننا نقيم في مدينة أخرى و جاء يوم الموعد و ذهبنا لم ننتظر كثيراً .. فور دخولنا عرفنا بنفسه و أخبرناه عن حالة محمد و أهم الإجراءات و الفحوصات التي أجريناها له ، و عن الاتهاب الذي أصابه من 10 أيام و ما زال ، بدأ بفحصه ..

أخبرنا أن حالته جيدة مقارنة مع الأطفال الآخرين من المتلازمة ذاتها ، و بالنسبة لالتهاب القصبات الهوائية كتب له على دواء ..
و طمأننا من ناحية حركته حيث أنه نشيط و قوي العضلات و نصحنا بالعلاج الطبيعي و التمارين اليومية ..
و ذكرنا بالفحوصات الدورية لحاستي السمع و النظر و لنشاط الغدة الدرقية و طمأننا أيضاً عن ثقب القلب و أن نسبة التحامه ما تزال كبيرة ..

رغم أن المعلومات التي ذكرتها في هذه الزيارة هي نفسها التي قد ذكرتها سابقاً و قرأنا عنها في المواقع الالكترونية ، إلا أن خبرة الدكتور زهير الغنية بتجارب سبقتنا هي من ستثري تجربتنا مع طفلنا الغالي محمد ..

سعدنا جداً بلقاء الدكتور زهير مهمندار ؛ خبرته و معلوماته و دعمه أثار فينا أملاً بغدٍ مشرق لـ نور عائلتنا محمد ....... و هو أيضا سوري ( و طبعاً ابن البلد غير ^_^ ) ..













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق